اليابان تهزم الأردن وتعيد النشامى إلى عمان
حسم منتخب اليابان تأهله وصدارته للمجموعة الرابعة، وذلك بعد فوزه على نظيره الأردني بهدفين نظيفين، ليصعد والمنتخب العراقي إلى دور الثمانية.
وسجل نجم ميلان هوندا الهدف الأول في الدقيقة 24، في حين أضاف شينجي كاجاوا الهدف الثاني في الدقيقة 82.
انتهى اللقاء بفوز المنتخب الياباني بهدفين نظيفين، ليتأهل رفقة المنتخب العراقي، حيث سيواجه أسود الرافدين نظيرهم الإيراني، في حين سيلعب اليابان مع الإمارات.