kayhan.ir

رمز الخبر: 137225
تأريخ النشر : 2021September08 - 20:02

إستنئاف صادرات الصلب الايراني الى افغانستان

 

طهران/فارس:-أكد مدير عام الصناعات بوزارة التجارة والصناعة والمعادن ، استئناف صادرات الصلب الى افغانستان.

وبيّن "سيف الله أميري" في تصريح لوكالة " إيلنا" ، أن صادرات الصلب الى افغانستان كانت قد توقفت لمدة اسبوعين الماضيين على خلفية المشاكل السياسية بهذا البلد.

من جهة ثانية أشار الى أن صادرات منتجات الصلب سجلت 11.63 مليون طن في الشهور الاربعة المالية فترة 21 مارس/آذار حتى 20 يوليو/تموز 2021 بنمو 104 بالمئة على اساس سنوي.