ريابكوف: مفاوضات جنيف النووية كانت بناءة جدا ومفيدة
موسكو - وكالات انباء:- قال "سيرغي ريابكوف" كبير المفاوضين الروس في دول مجموعة "5+1": ان المفاوضات بين الجمهورية الاسلامية في ايران ودودل مجموعة "5+1" التي عقدت في جنيف، كانت بناءة جدا ومفيدة، حسبما نقلت وكالة "سكودنيا" الروسية للانباء، لافتا الى ان الجولة المقبلة للمفاوضات ستجري قريباً.
وأكد أن الجانبين ناقشا فيها الامور بالتفصيل فيما من المقرر أن تعقد الجولة المقبلة من المفاوضات النووية بين الجمهورية الاسلامية في ايران ودول مجموعة "5+1" في أوائل شهر شباط المقبل.