طالبان تحذّر أميركا من إبقاء قواتها في أفغانستان!
كابل – وكالات : قال المتحدث باسم جماعة طالبان ذبيح الله مجاهد، إن الأزمات التي خلقها الأميركيون في أفغانستان سبب كاف لخروجهم من البلاد في أسرع وقت، وحذر مجاهد الولايات المتحدة من إبقاء قواتها في أفغانستان.
وفي لقاء خاص مع قناة العالم ببرنامج"لقاء خاص" أكد ذبيح الله مجاهد:"لدينا حدسٌ بحدود 60 % ان هؤلاء سيَخرجون بالوقت المحدد من أفغانستان، الكوارثُ التي خلقوها في مطارِ كابول خلال الأيام الاخيرة تكفي الامريكيينَ لعدمِ تواجدهِم هنا وخروجِهم باسرعِ وقت ممكن ، وانهاءِ هذا النزاع سريعا .
وأضاف مجاهد :"اذا لم يَخرجوا خلال الموعد المحدَّد وقرَّروا إبقاءَ قواتِهم فسيكون لنا تصرُّفٌ اخَر وسيكون هذا التصرُّفُ بشكلٍ جدي.