kayhan.ir

رمز الخبر: 136534
تأريخ النشر : 2021August28 - 20:13

اسوشيتدبرس تتوقع هلاك 100 الف اميركي بوباء كورونا خلال الاشهر الثلاثة القادمة

 

طهران/كيهان العربي: توقعت وكالة اسوشيتدبرس ان يهلك 100 الف الميركي جراء الاصابة بفايروس كورونا خلال الاشهر الثلاثة القادمة. ففي الوقت الذي تستخدم اميركا لقاح مضاد لوباء كورونا لمواطنيها بشكل واسع  الا ان معدل الاصابات يسجل رقما قياسيا في اميركا.

ويرى خبراء في مجال الصحة الاميركية انه اذا استخدم الجميع كمامات وقائية في الاماكن العامة فان الرقم سيتراجع الى النصف!

ومع سرعة انتشار وباء كورونا من نوع دلتا في ارجاء اميركا فان عديد الاشخاص المصابين قد تجاوز ولاول مرة المائة الف شخص.