وزير الداخلية:هناك ارضيات جيدة في البلاد لمكافحة كورونا
طهران/فارس:-أكد وزير الداخلية الجديد في الجمهورية الاسلامية ، يوم الخميس ان ارضيات جيدة تتوفر في البلاد لمكافحة كورونا، مشددا على ان وزارة الداخلية تبذل جهودها لتفعيل كل الطاقات لادارة وباء كورونا والمساعدة في تحسين معيشة المواطنين.
وفي حديثه لدى اجتماعه بالمحافظين في عامة البلاد والذي عقد عبر الفيديو كونفرانس، أشار احمد وحيدي الى انه بحث مع مسؤولي المحافظات موضوعي كورونا وقضايا تنظيم السوق، وتم خلال الاجتماع تبادل نقاط جيدة.
ولفت وزير الداخلية الى انه سيتم تشكيل هيئات مختلفة في الحكومة بخصوص تنظيم السوق ومكافحة كورونا، وسيتم من خلالها متابعة هواجس المواطنين.
وأردف ان ارضيات جيدة تتوفر في البلاد لمكافحة وباء كورونا وكذلك ادارة القضايا المرتبطة بتنظيم السوق، معربا عن امله بالقيام بخطوات جيدة في هذا المجال لحل مشكلات المواطنين من خلال الاستفادة من الطاقات المتاحة.