تطعيم 100 الف موظف وعامل بقطاع صناعة السيارات في البلاد
طهران-فارس:- أعلن المدير التنفيذي لشركة "سايبا" لصناعة السيارات، تطعيم بلقاح فيروس كورونا نحو 100 الف موظف وعامل بقطاع السيارات وصناعة قطع الغيار في البلاد حتى الان.
وتوقع جواد حسيني في تصريح على هامش حملة تطعيمية لموظفي القطاع ، أن تصل عمليات التطعيم الى 600 الف شخص في الاسبوعين المقبلين.
وبيّن أن الشركة أختيرت ممثلا لوزارة الصحة بالقطاع لتجري التنسيقات اللازمة بغية تطعيم العاملين بصناعة السيارات وقطع الغيار.
وأضاف حسيني أن الحملة تستهدف ايضا تطعيم 300 الف من عمال صناعة قطع الغيار وعوائلهم.