عالم دين لبناني يوجه الشكر للجمهورية الاسلامية
طهران/فارس :-وجّه رئيس جمعية "قولنا والعمل" يوم الجمعة الماضي، الشكر الى إيران على الباخرة التي أرسلتها إلى لبنان، وقال "كلنا سمع بالباخرة الآتية من ايران إلى لبنان، ولأننا أقوياء في لبنان قلنا إن الباخرة أرض لبنانية حتى يحسب أعداء لبنان ألف مليون حساب قبل أن يتعرضوا لها".
وانتقد الشيخ احمد القطان "البيانات وأصوات النشاز التي انتقدت خطاب السيد (حسن نصر الله) واعترضت على الباخرة ارضاء لأميركا وأعداء لبنان بذريعة أن الباخرة تفرض على لبنان عقوبات كثيرة"، وسأل "من يفيد من أميركا في لبنان وماذا تقدم الى لبنان في هذه الأزمة سوى مزيد من الحصار؟"، ونصح "بالافادة من درس عملاء أميركا في أفغانستان وغيرها".