اعتداء صهيوني على الجيش اللبناني في الجنوب وإصابة 3 جنود
بيروت - وكالات : أصيب 3 جنود لبنانيين بحالات اختناق بعد رمي العدو الصهيوني قنابل دخانية بمحاذاة نقطة الحدب الحدودية في عيتا الشعب قرب نقطة للجيش اللبناني.
وأوضح مراسلنا أن حالات جنود الجيش اللبناني مستقرة، مشيراً إلى أن جنود العدو رموا القنابل الدخانية اثناء رفعهم العلم الاسرائيلي على نقطة ملاصقة لموقع الجيش اللبناني عند الحدود في عيتا الشعب.
قيادة الجيش - مديرية التوجيه أعلنت في بيان أن جنود العدو الإسرائيلي حضروا على متن 4 آليات إلى داخل الأراضي اللبنانية، من ناحية الأراضي الفلسطينية المحتلة مقابل بلدة عيتا الشعب ومركز الحدب التابع للجيش، وأقدموا على رمي قنبلتين مسيلتين للدموع قرب السياج التقني، فتسرب الدخان والغاز بإتجاه المركز المذكور، ما أدى إلى إصابة 3 عسكريين بضيق تنفس.