kayhan.ir

رمز الخبر: 13591
تأريخ النشر : 2015January18 - 21:02

أمير سعودي: التكتُّم على الوضع الصحي للملك "مفسدة قومية"

الرياض - وكالات : قال الأمير "سعود بن سيف النصر” أن تكتُّم السلطات السعودية على الوضع الصحي للملك "عبد الله بن عبد العزيز” ما هو إلا "مفسدة قومية”، مطالبًا بتحجيم التدخلات التي يمارسها رئيس الديوان الملكي "خالد التويجري”، الذي اعتبره الأمير الشخص المسؤول عن مثل هذه التحفُّظات والسياسات في القصر الملكي.

وقال الأمير السعودي "سعود بن سيف النصر بن سعود بن عبد العزيز” في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر حسب موقع "الخليج الجديد"، أنه "إذا كان إخفاء معلومات عسكرية وأمنية مصلحة قومية فإن إخفاء حقيقة وضع الملك مفسدة قومية يتحمل مسؤوليتها المدعو ومن يقف معه ويسكت عنه”. واستنكر الأمير السعودي الأمر بقوله إنه "من المخجل أن المئات من داخل الأسرة عاجزون عن اختراق الحجب الذي فرضه التويجري وعاجزون أن يبادروا بالتصرف الذي يليق بهذا المتطفل”.