المكي للميادين: كان على حركة "النهضة" أن تتفاهم مع الرئيس سعيد
قال نائب رئيس حركة "النهضة" التونسية عبد اللطيف المكي: كان علينا أن نوقف الحكومة ونتفاهم مع الرئيس سعيد، فيما اعتبر الوزير التونسي السابق "محمد لزهر العكرمي" أن التونسيين ينتظرون النتائج لتقييم إجراءات الرئيس سعيد.
وأكد نائب رئيس حركة "النهضة" التونسية وجود ضرورات دفعت "النهضة" إلى اجتهادات خاطئة، مشدداً على أننا ما زلنا في الجمهورية الثانية في تونس.
وفي مقابلة مع الميادين رأى المكي أن الناس مقتنعون بضرورة تغيير النظام الانتخابي، مؤكداً أننا "نحتاج إلى حكومة تحظى بتزكية البرلمان، وعلى النظام السياسي الحفاظ على مؤسساته".
وإذ لفت إلى أن هناك طريقاً للعودة إلى الحياة السياسية في البلاد، شدد على أن "هذا يتطلب عودة البرلمان، لكن بشروط.