kayhan.ir

رمز الخبر: 135834
تأريخ النشر : 2021August10 - 20:28
في برقية تهنئة لرئيس الجمهورية..

رئيسة جورجيا تؤكد اهتمام بلادها بتطوير العلاقات مع ايران

 

طهران-فارس:- وجّهت الرئيسة الجورجية سالومي زورابيشفيلي برقية تهنئة الى الرئيس الايراني آية الله ابراهيم رئيسي لمناسبة مراسم تنصيبه، واكدت على تطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية.

وافادت سفارتنا في تبليسي بان رئيسة جمهورية جورجيا سالومي زورابيشفيلي وجهت برقية هنأت فيها اصالة عن نفسها ونيابة عن حكومة وشعب بلادها آية الله ابراهيم رئيسي لمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الاخيرة وبدء مهامه رئيسا للجمهورية.

واكدت الرئيسة الجورجية في البرقية بان بلادها تولي اهمية كبيرة لتطوير العلاقات الودية والوثيقة مع الجمهورية الاسلامية الايرانية بناء على التعاون والاحترام المتبادل.

يذكر ان مراسم اداء اليمين الدستورية للرئيس رئيسي جرت يوم الخميس الماضي بمبنى مجلس الشورى الاسلامي بحضور كبار المسؤولين من نحو 80 دولة في العالم اضافة الى العشرات من مدراء المنظمات الاقليمية والدولية والشخصيات الثقافية والدينية والاجتماعية من مختلف انحاء العالم.