أسعار النفط تتعافى من قاع ثلاثة أسابيع
لندن – وكالات : ارتفعت أسعار النفط امس لتعوض بعض خسائر الجلسة السابقة، حين بلغت الأسعار أدنى مستوى في 3 أسابيع، لكن المكاسب كانت محدودة على الأرجح بفعل مخاوف من ارتفاع الإصابات بكورونا.
وصعد خام "برنت" بنسبة 1.2 بالمئة إلى 69.88 دولار للبرميل، بعد أن نزل 2.3 بالمئة.
فيما ارتفع الخام الأمريكي بنسبة 1.5 بالمئة إلى 67.47 دولار للبرميل، بعد أن هوى 2.6 بالمئة في الجلسة السابقة.
وذكر استطلاعا أوليا أجرته وكالة "رويترز" أمس أظهر أن مخزونات الخام والبنزين والمنتجات البترولية الأخرى في الولايات المتحدة انخفضت على الأرجح الأسبوع الماضي، فيما من المتوقع أن تتراجع مخزونات البنزين للفترة الرابعة على التوالي.
ومن المتوقع أن تكون مخزونات الخام انخفضت بنحو 1.1 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السادس من أغسطس 2021، وفقا لمتوسط تقديرات ستة محللين استطلعت "رويترز" آراءهم.