kayhan.ir

رمز الخبر: 135725
تأريخ النشر : 2021August09 - 20:17

وجهت أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، رسالة دعم لزوجها، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده لوداع برشلونة والجماهير.

وعقد ميسي مؤتمرًا صحفيًا، لتوديع برشلونة، بعد فشل النادي في تجديد تعاقده الذي انتهى هذا الصيف، بسبب أمور متعلقة بقيود وضعتها رابطة الليجا خاصة بالرواتب.

ونشرت أنتونيلا عدة صورة لها وللعائلة ولميسي بالإضافة لصورة له من مسيرته مع برشلونة، عبر حسابها على "إنستجرام"، وكتبت: "من الصعب جدًا تلخيص ما عشناه طوال هذه السنوات بكلمات قليلة".

وأضافت: "الكثير من المشاعر ستترك بصماتها على حياتنا إلى الأبد، كما يقول المثل، (ما لا يقتلنا يجعلنا أقوى مع دعم عائلتنا لنا)، سنخرج إلى هذا الملعب مرة أخرى، أقوى من أي وقت مضى".

واختتمت: "سنكون معًا أينما كانت الوجهة التالية، لكننا سنمضي قدمًا دائمًا.. أنا أحبك".

اسم:
البريد الالكتروني:
* رأي: