سوريا: الاحتلال الأميركي يخرج 80 آلية ضمنها صهاريج محملة بالنفط المسروق باتجاه العراق
دمشق – وكالات : أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتل صهاريج محملة بالنفط السوري المسروق باتجاه الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي.
وذكرت مصادر محلية من منطقة رميلان أن قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت رتلاً مؤلفاً من 80 آلية من صهاريج معبأة بالنفط وناقلات وشاحنات محملة ومغطاة وبرادات برفقة عدد من المدرعات التابعة للاحتلال إلى العراق عبر معبر الوليد.
وأخرجت قوات الاحتلال الأمريكي الخميس الماضي رتلاً مؤلفاً من 25 صهريجاً محملاً بالنفط المسروق من الجزيرة السورية إلى الأراضي العراقية عبر هذا المعبر.
من جانب اخر أصيب عدد من المدنيين جراء تجدد الاقتتال فيما بين مرتزقة الاحتلال التركي من التنظيمات الإرهابية في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب الشمالي الغربي.
وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن اقتتالاً بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلع بين مجموعات من إرهابيي ما يسمى “أحرار الشام” وما يسمى “الفرقة التاسعة” وسط شارع الفيلات في مدينة عفرين ما تسبب بإصابة عدد من المدنيين بينهم طفل ووقوع أضرار مادية في بعض ممتلكات الأهالي.
ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات تسببت بحالة من الخوف والهلع بين الأهالي الذين اضطروا لترك أعمالهم والاختباء في منازلهم لفترة طويلة في حالة تتكرر بشكل شبه يومي في تصاعد لحالات الاقتتال فيما بين هؤلاء المرتزقة.
وتشهد مناطق سيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته حالة من الفوضى والاقتتال بين الإرهابيين الذين يتحكمون بمصير الأهالي في تلك المناطق حيث سجلت العديد من عمليات التصفية والاغتيالات بين متزعمي المرتزقة الإرهابيين بسبب الخلاف على المسروقات والنفوذ.