kayhan.ir

رمز الخبر: 135601
تأريخ النشر : 2021August07 - 20:24

تصدير سلع ايرانية عبر منفذ مشترك مع تركيا بـ 180 مليون دولار

 

طهران /فارس :-أعلن مدير مصلحة جمارك معبر بازركان الحدودي والمشترك مع تركيا، تصدير سلع بنحو 180 مليون دولار عبر المنفذ الواقع شمال غربي البلاد، منذ 21 مارس/آذار الفائت.

وأشار  "بازغير" مدير الجمارك في تصريح امس السبت،  أن السلع شملت منتجات البتروكيماويات والزراعة والنباتات اضافة الى الصخر والسيراميك والزجاج فضلا عن خردة الحديد والصلب. مبيّنا أن حجم السلع المصدرة بلغ 45360 طنا.