14 مليون شخص في إيران يتلقون لقاح كورونا حتى أمس الاربعاء
طهران-ارنا:- أظهر تقرير صادر عن مركز إدارة تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الصحة والتعليم الطبي أنه تم تطعيم حوالى 14 مليون شخص في جميع أنحاء البلاد ضد فيروس كورونا حتى أمس الاربعاء.
ووفقًا للتقرير، بدأ التطعيم أولاً مع كبار السن، والآن تم استدعاء جميع السكان الذين تزيد أعمارهم عن 53 عامًا للتلقيح.
مع إدخال اللقاحات المنتجة محليًا في دورة التطعيم بالإضافة إلى عدد كبير من اللقاحات الصينية والروسية ، تتسارع عملية التطعيم في البلاد.
وحتى الآن تلقى 10 ملايين 741 ألفًا 956 شخصًا الجرعة الأولى من لقاح كورونا وتلقى 2 مليون 844 ألفًا 250 شخصًا الجرعة الثانية.
حتى الآن، أصيب نحو 4 ملايين شخص في إيران بكورونا، توفي منهم حوالي 92 ألفًا.