ضربة جزاء ترجح كفة اليابان على العراق
خسر المنتخب العراقي لكرة القدم مباراته أمام نظيره الياباني بهدف نظيف من ضربة جزاء امس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا.
وشهد الشوط الأول من المباراة أداء متوازنا للمنتخب العراقي، فيما حاول المنتخب الياباني إخطار المرمى العراقي ونجح في ذلك عبر محاولات عديدة أحبطها الحارس وخط الدفاع بيد أن المدافع على عدنان ارتكب خطأ ساذجا في الدقيقة 24 ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للمنتخب الياباني نجح كيسوكي هوندا بتنفيذها ليتقدم الساموراي بهدف نظيف حتى انتهاء الشوط الأول.
وشهد الشوط الثاني من المباراة تغييرات للمدرب راضي شنيشل الذي زج باللاعب جستن ميرام بدلا من يونس محمود ومن ثم أشرك احمد ياسين وأسامة رشيد لكن النتيجة بقيت على حالها كاد المنتخب الياباني يعزز تقدمه لولا الكرة التي ردتها العارضة، ومع مرور وقت المباراة بدا ان شنيشل مقتنع بالنتيجة فلعب من أجل عدم السماح للمنتخب الياباني من إضافة أهداف أخرى لتنتهي المباراة بالهدف الياباني الوحيد.