الشرطة الصهيونية : انتهاكات المسجد الاقصى اخطر من القنبلة النووية على “اسرائيل”
القدس المحتلة - وكالات : افادت مصادر وكالة تسنيم الدولية نقلا عن مفتش عام شرطة الكيان الصهيوني الغاصب، "يوحنان دنينو" انه حذر أعضاء الكنيست والمستوطنين والحاخامات من مغبة الاستمرار في اقتحام المسجد الأقصى المبارك؛ معتبرا أن "الاقصى أخطر على وجود "إسرائيل” من القنبلة النووية".
ولفت دنينو، في كلمة ألقاها بالجامعة العبرية في القدس المحتلة : إذا سألتموني، فاني اقول : المسجد الأقصى لا يقل خطرا عن أي قنبلة نووية بالنسبة لـ "اسرائيل” فهو خطر وجودي يشبه خطر القنبلة.
وتابع المسؤول الامني الكبير في شرطة الاحتلال : حين يأتي شخص منتخب ويقول سأصعد إلى جبل الهيكل (المسمى الاحتلالي للمسجد الأقصى) حتى أغير الوضع القائم فيه هو نفسه من يتحول إلى تهديد أمني على "إسرائيل” لأنني أرى المسجد الأقصى خطرا وجوديا لا يقل عن خطر القنبلة النووية أو أي قنبلة أخرى.