kayhan.ir

رمز الخبر: 13434
تأريخ النشر : 2015January14 - 21:51
في يوم واحد..

إيران تتبادل 1660ميغاواط كهرباء مع دول الجوار

طهران- ارنا: - بلغ حجم تبادل الطاقة الكهربائية بين إيران ودول الجوار خلال يوم الثلاثاء ألفا و660 ميغاواط.

وبلغ حجم صادرات البلاد من الكهرباء الى دول الجوار وهي أفغانستان والعراق وباكستان وأرمينيا وتركيا، ألفا و303 ميغاواطات، فيما بلغ مجمل واردات إيران من الطاقة الكهربائية من أرمينيا وتركمانستان، 357 ميغاواط.

وسجلت موازنة تبادل الكهرباء بين إيران ودول الجوار خلال يوم الثلاثاء، 946 ميغاواط لصالح إيران.

وتتبادل الجمهورية الإسلامية الطاقة الكهربائية مع كل من أرمينيا وباكستان وتركمانستان وتركيا وجمهورية أذربيجان والعراق وأفغانستان.