kayhan.ir

رمز الخبر: 13406
تأريخ النشر : 2015January14 - 21:42

السعودية تعود للمنافسة بعد فوزها على كوريا الشمالية

استعادت السعودية أمل التأهل للدور المقبل من نهائيات أمم آسيا المقامة في استراليا عقب تحقيها فوزا مريحا على منافسها منتخب كوريا الشمالية باربعة اهداف مقابل هدف واحد.

وتمكن منتخب السعودية تحقيق انتصار كبير امس الاربعاء، على نظيره الكوري الشمالي بنتيجة 4-1، وذلك في مباراة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس أمم أسيا 2015، وتضم مجموعتهم الصين وأوزبكستان أيضاً.

وأعاد انتصار المنتخب السعودي الثقة للأخضر بعد الخسارة بهدف نظيف في اللقاء الافتتاحي أمام الصين، حيث سجل أهدافه كل من نايف هزازي (الدقيقة 37) ومحمد السهلاوي (الدقائق 52 و54) في حين أضاف نواف العابد الهدف الرابع في الدقيقة 77، علماً أن المنتخب الكوري الشمالي تقدم في الدقيقة 11 عبر ريانج يونج جي.