العميد فدوي: اميركا وحلفاؤها الاقليميون هُزِموا امام محور المقاومة
*سر انتصار الثورة الاسلامية في الساحات الحساسة يكمن في الوحدة والاتفاق والتلاحم
*الشعب الايراني سيتغلب على الحظر المفروض من قبل العدو ويتجاوز المصاعب قريبا
*مازلنا صامدين بقوة في جبهة المقاومة بعد عقود من الزمن اذ قمنا بمسؤوليتنا وانجز الباري تعالى لنا وعده بالنصر
*الاميركيون مازالوا موجودين في الساحة لكنهم مهزومين ومفضوحين في العراق وسوريا ولبنان واليمن
طهران-فارس:- اكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي بان اميركا وحلفاءها الاقليميين هُزِموا في المعركة امام محور المقاومة في جبهة الحق دوما "وحتى انهم يصرخون اليوم انقذونا مع الحفاظ على ماء وجهنا من جبهة اليمن".
وفي كلمته امس الاربعاء خلال مراسم تقديم القائد الجديد وتكريم القائد السابق لفيلق "صاحب الامر (عج)" التابع للحرس الثوري في محافظة قزوين شمال غرب البلاد، اشار العميد فدوي الى ان الثورة الاسلامية تقف منذ 40 عاما في محور المقاومة بجبهة الحق وقال: ان اميركا وحلفاءها الاقليميين هُزِموا دوما في هذه المعركة امام جبهة الحق وحتى انهم يصرخون اليوم انقذونا مع الحفاظ على ماء وجهنا من جبهة اليمن.
واضاف: حينما رات اميركا في الحرب المفروضة (1980-1988) بان من ينوبون عنها لا يستطيعون القتال ضد جبهة الحق دخلت الحرب بنفسها مباشرة في عاميها الاخيرين ومن ثم استمر قتالهم ضد جبهة الحق في العراق وسوريا ولبنان واليمن ومازال مستمرا وبطبيعة الحال فقد هُزِموا مفضوحين في العراق ومن ثم في سوريا.
وتابع العميد فدوي: انهم مازالوا يقصفون الشعوب المظلومة في الدول الاسلامية لكنهم هُزِموا على الدوام امام جبهة الحق وحتى انهم يصرخون انقذونا مع الحفاظ على ماء وجهنا من جبهة اليمن.
واضاف نائب القائد العام للحرس الثوري: لقد جاء الاميركيون بكل عناصرهم في جبهة الباطل الى ساحة هذه الحرب، ولو احتسبنا العدة والعدد امام جبهة الحق نرى انهم مجهزون بها تماما الا ان النتيجة لا تقارن بذلك ابدا اذ ان الباري تعالى حقق لنا النصر طوال هذه الاربعين عاما ومازلنا صامدين بقوة في جبهة المقاومة بعد عقود من الزمن، اذ قمنا بمسؤوليتنا وانجز الباري تعالى لنا وعده بالنصر. الاميركيون مازالوا موجودين في الساحة الا ان العالم كله يرى بان بقاءهم في الحرب مترافق مع الذل والهوان.
كما اكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية بان الشعب الايراني سيتغلب على الحظر المفروض من قبل العدو ويتجاوز المصاعب قريبا.
وفي تصريحه امس الاربعاء خلال مراسم توديع القائد السابق وتقديم القائد الجديد لفيلق "الحسن المجتبى (ع)" في محافظة البرز غرب طهران، اشار العميد فدوي الى جرائم الاعداء منذ انتصار الثورة الاسلامية لغاية الان وقال: ان مجال انشطة الحرس الثوري واسعة وما نتوقعه من المسؤولين المعنيين التقدم بالامور في هذا المجال.
واضاف: ان لم يتوفر التلاحم بين مسؤولي المحافظة والدولة لا يمكن خدمة البلاد والشعب اذ ان سر انتصار الثورة الاسلامية في الساحات الحساسة يكمن في الوحدة والاتفاق والتلاحم.
وتابع العميد فدوي: ان الحظر بدأ في العام 1979 الا انه لم يكن مؤثرا في حياة ومعيشة المواطنين ابدا مثلما كان خلال الاعوام الاخيرة، وبطبيعة الحال فان العدو يبذل كل جهوده من باب الخوف ولكن وفقا للوعد الالهي فاننا نحن الذين سننتصر في مواجهتهم.
وقال نائب القائد العام للحرس الثوري: اننا لا يساورنا الشك بان اليسر ياتي بعد كل عسر لانه وعد من الباري تعالى ولا حياد عنه، اذ بعد عسر هذه الاعوام سيجعل الباري تعالى اليسر للشعب الايراني الذي يتعرض منذ اعوام لضغوط الحظر الظالمة.