عقد الاجتماع التنسيقي للجنة التجارية المشتركة بين ايران واوكرانيا
طهران- ارنا: - بحث رئيس مؤسسة تطوير التجارة والقائم باعمال السفارة الاوكرانية في طهران، التحضيرات لعقد الاجتماع الرابع للجنة التجارية المشتركة بين البلدين واكد الطرفان على ضرورة تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي.
واشار رئيس مؤسسة تطوير التجارة ولي الله افخمي الى العلاقات الودية بين ايران واوكرانيا وقال ان ايران مستعدة لتعزيز العلاقات الثنائية والمتعددة الاطراف مع دول العالم سيما مع اوكرانيا.
واشار افخمي الى زيارته المرتقبة لاوكرانيا، معربا عن امله بارتقاء الفرص الاقتصادية والتجارية المشتركة مع اوكرانيا خلال الزيارة.
من جانبه اعلن القائم باعمال السفارة الاوكرانية في طهران كرانسو شابكا، استعداد بلاده لتطوير التعاون الاقتصادي والتجاري والصناعي مع ايران وقال ان الزيارة المرتقبة لرئيس مؤسسة تطوير التجارة الايرانية لاوكرانيا لعقد الاجتماع الرابع للجنة التجارية المشتركة بين البلدين تشكل افضل فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين.