kayhan.ir

رمز الخبر: 133584
تأريخ النشر : 2021June28 - 21:24
عقب اعتدائها على الحشد الشعبي..

طهران: اميركا مازالت تواصل طريقها الخاطئ في المنطقة

 

طهران-فارس:- صرح المتحدث باسم الخارجية سعيد خطيب زاده بان اميركا مازالت تواصل طريقها الخاطئ في المنطقة، موجها النصيحة للادارة الاميركية الجديدة باصلاح طريقها بدلا عن اختلاق الازمات والمشاكل لشعوب المنطقة.

وقال خطيب زاده امس الاثنين تعليقا على العدوان الاميركي فجرا على مواقع تابعة لقوات الحشد الشعبي في الحدود السورية العراقية: ان اميركا مازالت تسير في الطريق الخاطئ بالمنطقة، اذ ان سلوكياتها الاقليمية هي استمرار لسياسة وتراث اميركا الفاشل في المنطقة.

واضاف: ان النصيحة الموجهة للادارة الاميركية الجديدة هي ان تقوم باصلاح طريقها بدلا عن اختلاق الازمات والمشاكل لشعوب المنطقة وان تقوم شعوب المنطقة بتقرير مصيرها بدون تدخلاتهم (الاميركيين).

وتابع المتحدث باسم الخارجية: ان ما تقوم بها اميركا هو زعزعة امن المنطقة وان احد ضحايا ذلك هو اميركا نفسها.

وقام فجر امس الاثنين طيران حربي امريكي، باستهداف الشريط الحدودي بين القائم العراق و البو كمال في سوريا.

وقال مصدر امني عراقي، إن القصف استهدف قطاعات تابعة للحشد الشعبي مما أدى إلى استشهاد 4 عناصر وجرح عدد غير معلوم.