kayhan.ir

رمز الخبر: 133426
تأريخ النشر : 2021June26 - 20:30

الحشد الشعبي شوكة في عين اميركا وعملائها

 

مهدي منصوري

الاستعراض العسكري الكبير  لقوات الحشد الشعبي العراقي بحضور القائد العام للقوات المسلحة  قد اعطى الكثير من الرسائل والمداليل  والتي ينبغي ان تفهمها  بالدرجة الاولى اميركا المجرمة  وكل حلفائها في المنطقة وعملائها وذيولها في داخل العراق  والذين بذلوا ويبذلون من الجهود والاساليب المختلفة من اجل تشويه الصورة الناصعة والمشرقة لهذه القوات البطلة.

نعم  ان هذا الاستعراض العسكري والذي حاولت عدة جهات وقوى من الداخل والخارج بالضغط على رئيس الوزراء الكاظمي ان يقف حائلا دون  ادائه الا ان الاصرار الشعبي والوطني افشل كل هذه المحاولات الحاقدة والمحمومة

وواضح جدا ان رسالة الحشد الشعبي من هذا الاستعراض هو بالدرجة الاولى ضد اعداء الشعب العراقي وهم الاميركان والدول  المتحالفة الماجورة وبعض القوى السياسية  التي وجدت في اندحارداعش الارهابي وانهياره ضربة قاضية لكل المخططات الاجرامية ضد العراق والعراقيين والتي ارادت تمزيق وحدة وسيادة العراق وشعبه. وبنفس الوقت اراد ابناء الحشد الابطال وباستعراضهم ان يبطلوا  ويفشلوا كل المحاولات الاجرامية التي تريد له ان لايكون موجودا من دعوات حله او غيرها من المحاولات البائسة .

وبالامس قد انتعش العراقيون  عندما رأوا ابناءهم وهم يعرضون قدراتهم العسكرية بحيث اطمأنت نفوسهم ان هناك قدرة تستطيع ان توفر لهم الامن والاستقرار وتحفظ سيادة واستقلال  البلد .

واخيرا بورك للحشد الشعبي العراقي البطل  احتفائه بذكرى الانتصار ليس فقط على داعش الارهابي بل على كل الذين ينصبون العداء له خاصة الاميركان ومن لف لفهم ودار في  فلكهم  من العملاء والاجراء.

وسيبقى الحشد شوكة في عيون اعدائه وكذلك الحارس الامين على وحدة واستقلال وسيادة العراق ارضا وشعبا.