الجيش الكاميروني يقتل 143 من ارهابيي بوكو حرام
ياوندي - وكالات : اعلن المتحدث باسم الحكومة الكاميرونية وزير الاتصالات "عيسى تشيروما باكاري" في تصريح صحافي ان "143 ارهابيا" من جماعة بوكو حرام وجنديا كاميرونيا قتلوا خلال الهجوم الذي شنته هذه الجماعة النيجيرية على مدينة كولوفاتا شمال غرب الكاميرون.
واضاف "باكاري" في ختام المعارك كانت الحصيلة وخيمة على المهاجمين، فقد قتل 143 ارهابيا وتم ضبط كمية كبيرة من الاسلحة الحربية، وهي اعلى خسائر تتكبدها بوكو حرام منذ قررت توجيه هجماتها الوحشية باتجاه الاراضي الكاميرونية.
وتحدث الوزير ايضا عن "مصادرة ترسانة حربية كبيرة تضم بنادق هجومية من مختلف الانواع واسلحة ثقيلة وذخائر من كل العيارات".