kayhan.ir

رمز الخبر: 13329
تأريخ النشر : 2015January13 - 20:58

مقتل عشرة إرهابيين في عمليات للجيش المصري شمال سيناء

القاهرة - وكالات : أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العميد محمد سمير مقتل عشرة من العناصر الارهابية التكفيرية المسلحة في إطار عملية شاملة استهدفت مناطق العريش والشيخ زويد ورفح شمال سيناء مشيرا إلى العثور على جثة ضابط بأمن الموانئ برتبة نقيب اختطف مؤخرا من قبل جماعات إرهابية.

وقال المتحدث العسكري في بيان له امس "نتيجة لعمليات المطاردة وتبادل إطلاق النيران تمكنت الاجهزة المختصة من قتل عشرة إرهابيين وضبط مدفعي هاون عيار 120 مم وحزام ناسف وقنبلة يدوية وكمية كبيرة من الذخائر وتدمير 15عربة من أنواع مختلفة و32 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية كانت تستخدمها العناصر الإرهابية في تحركاتها”.

وأوضح المتحدث العسكري انه مع استمرار عمليات البحث تم العثور فجرامس على جثة نقيب بمنطقة جنوب المقاطعة بعد أن قامت العناصر الإرهابية بقتله مؤكدا أن محاصرة ومداهمة المناطق المحتمل تواجد هذه العناصر بها ما زالت جارية للقبض على ما تبقى منها وتطهير المنطقة منها بالكامل.