مرة اخرى.. القوات السعودية تقتحم العوامية بالدبابات والمدرعات
العوامية - وكالات انباء:- اقتحمت قوات نظام آل سعود مرة اخرى يوم الاحد بلدة العوامية في المنطقة الشرقية من المملكة بالمدرعات واعداد كبيرة من الامن والشرطة بهدف بث الرعب والهلع بين المواطنين، وقامت بإطلاق الرصاص الحي في الشوارع فيما الحق اطلاق الرصاص أضرارا بالمنازل والسيارات ولم يصب أحد بأذى وانسحبت القوات من البلدة دون ان تحقق أي هدف في القبض على المطلوبين أمنيا، حسب مزاعم الداخلية.
وتزامن الاقتحام وتواجد المدرعات في وقت تواجد الآف الأطفال في العوامية لأداء الإختبارات النصفية، وعلى بعد أمتار عن المدارس منذ الساعة 10:15 صباحا، متزامنة مع خروج الطلبة والطالبات من إختبار المادة الثانية، مطلقة أعيرة نارية تارة بكثافة وتارة متقطعة.
يشار الى أن اعتداءات القوات السعودية على العوامية جاءت في وقت يسعى النظام السعودي لنشر الانقسام بين أطياف المجتمع، حيث جاءت بعد اجتماع بعض الأهالي مع أمير المنطقة وذلك لتظهر أن الاجراءات الامنية هي تأتي بالتنسيق وعلم ممثلو الاهالي و الوفد الذي زار الرياض مؤخرا.