سفيرنا لدى باكو: السلام المستديم بالمنطقة بحاجة للمزيد من التعاون الاقتصادي
طهران-فارس:-اعتبر سفيرنا في باكو عباس موسوي السلام والاستقرار المستديم في المنطقة بحاجة للمزيد من التعاون الاقتصادي بين دولها.
وافادت وكالة "ترند نيوز" الآذربيجانية ان السفير موسوي رحب بمقترح الرئيس الآذربيجاني الهام علييف لايجاد ارضية للتعاون الاقليمي سداسي الجانب.
وقال السفير موسوي في تصريح له امس الاثنين: انه وبعد انتصار جمهورية آذربيجان في حرب قرة باغ الثانية طرح الرئيس الآذربيجاني مقترحا جيدا جدا لتشكيل مجموعة "3+3" (روسيا وايران وتركيا اضافة الى الدول الثلاث جمهورية ىذربيجان وارمينيا وجورجيا).
واضاف: ان ايران اعلنت حتى انها يمكنها استضافة الاجتماع الاول لرؤساء او وزراء خارجية الدول الست هذه.
وقال موسوي: ان طهران تامل بانعقاد هذا الاجتماع قريبا.
وتابع: ان ايران ترى بان السلام والاستقرار المستديم في المنطقة بحاجة للمزيد من التعاون الاقتصادي.
واضاف: ان ايران تعتبر هذا التعاون ارضية للتنمية المستديمة في المنطقة وامرا مفيدا لجميع شعوب المنطقة.