kayhan.ir

رمز الخبر: 133145
تأريخ النشر : 2021June21 - 20:24

خروج محطة بوشهر عن توليد الكهرباء للقيام باصلاحات

طهران-فارس:- ذكر التلفزيون أن محطة بوشهر للطاقة النووية أغلقت مؤقتا للقيام بإصلاحات فنية.

وقال غلامعلي رخشاني مهر، النائب المنسق في شركة توزيع كهرباء ايران (توانير)، ان محطة بوشهر الكهروذرية خرجت من شبكة توليد الكهرباء بشكل اضطراري.

وفي تصريح للتلفزيون قال رخشاني مهر بأن انقطاع المحطة عن توليد الكهرباء بدأ منذ أمس وسيستمر بين 3 الى 4 أيام، وهو ما سيسبب نقصا في انتاج الكهرباء بمقدار الف ميغاواط.