إزاحة الستارعن الوثيقة الثانية لانتهاكات حقوق الانسان في اميركا عام 2014
طهران- فارس:-ازيح الستار امس الاثنين في جامعة طهران عن الوثقيقة الثانية لانتهاكات حقوق الانسان في اميركا عام 2014 ، والتي اعدها المركز العالمي لدعم حقوق الانسان.
وجرت مراسم ازاحة الستار عن الوثيقة بحضور رئيس المركز العالمي لدعم حقوق الانسان احمد اسفندياري ومساعد الشؤون الدولية للجنة حقوق الانسان في السلطة القضائية كاظم غريب آبادي ومستشار رئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية حسين شيخ الاسلام وسفيرنا السابق في بيروت غضنفر ركن آبادي والبرلمانية السابقة زهرة الهيان.
وصرح رئيس المركز العالمي لدعم حقوق الانسان بان 30 الف شخص لقوا مصرعهم بالرصاص في اميركا عام 2014 وقال، هنالك 716 سجينا في السجون الاميركية ازاء كل مائة الف اميركي.
واعلن احمد اسفندياري بان 1029 شخصا اسود قتلوا على يد الشرطة فيما بلغ ضحايا الاعتداء الجنسي 131 الفا في اميركا عام 2014.