طهران تدين بشدة العمل الارهابي ضد الشيعة في راولبندي الباكستانية
طهران- فارس:-أدانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية مرضية افخم بشدة، العمل الارهابي الاخير الذي استهدف حسينية في مدينة راولبندي في باكستان، معتبرة هذه الاعمال بانها تاتي في سياق خدمة مصالح اعداء الشعب الباكستاني والامة الاسلامية.
وقدمت افخم مواساة وتعاطف الجمهورية الاسلامية مع اسر وذوي شهداء هذا الحادث وتمنت الشفاء العاجل للجرحى وقالت: ان الجمهورية الاسلامية تدين هذا العمل الارهابي ضد المواطنين الابرياء، وتعتبره مناقضا لتعاليم الدين الاسلامي الحنيف والقيم الانسانية.
واضافت: من الواضح ان مثل هذه الاعمال تاتي في سياق خدمة مصالح اعداء الشعب الباكستاني والامة الاسلامية، ولا شك ان الحكومة والشعب المسلم في باكستان سيعملان بقظة على ازالة ارضيات اثارة التفرقة وزعزعة الامن في هذا البلد.
يذكر ان هجوما انتحاريا نفذه احد الارهابيين على حسينية في مدينة روالبندي في باكستان ادى الى استشهاد ما لا يقل عن 8 اشخاص وجرح نحو 15 اخرين.
وتبنت زمرة "جماعة الاحرار" الارهابية المنشقة عن تنظيم "تحريك طالبان باكستان" مسؤولية هذا الاعتداء الارهابي.