kayhan.ir

رمز الخبر: 13300
تأريخ النشر : 2015January12 - 21:25
بمشاركة 200 شركة داخلية واجنبية..

افتتاح المعرض الدولي للطاقة في جزيرة كيش

طهران- فارس:-تنطلق اعمال المعرض الدولي الـ 11 للطاقة بجزيرة كيش اليوم الاثنين، بمشاركة 200 شركة داخلية واجنبية وبحضور كبار المسؤولين بوزارة النفط.

وسجلت لغاية الان 200 شركة للمشاركة في فعاليات المعرض، 120 منها ايرانية و70 شركة اجنبية، حيث سيشارك ممثلون عن الصين وايطاليا والمانيا وبريطانيا وكوريا الجنوبية وفرنسا واسبانيا والعديد من الدول الاوروبية بجانب مصر والامارات.

ويستهدف معرض هذا العام، تعريف الشركات الداخلية والاجنبية بالمجالات والفرص الاستثمارية وتوظيفها.

وترعى وزارة النفط المعرض الدولي الـ 11، حيث انه وبحضور الشركة الوطنية للنفط والغاز، سيتم طرح اخر الفرص والطاقات الاستثمارية وانجازات المنتجين في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات والكهرباء والماء.