الناتو: على ايران ان توقف نشاطها في مجال الصواريخ البالستية
طهران/كيهان العربي: طالب زعماء حلف الناتو في موقف وقح وتدخل في الشؤون الداخلية لايران طالبوا بايقاف ايران لنشاطاتها الصاروخية.
واصدر حلف الناتو بيانا اضافوا الى موقفهم من ما اسموه التهديد الصين الروسي طالبوا ايران ان توقف جميع نشاطاتها المتعلقة بالبرنامج الصاروخي البالستي.
وعقد اجتماع حلف الناتو في مقره ببروكسل ببلجيكا الاثنين 14 حزيران، بحضور الرئيس الاميركي "جو بايدن" لاظهار دعم اميركا لحلف الناتو. واصدر زعماء الحلف في موقف وقح ينم عن تدخل في شؤون ايران الداخلية، بايقاف البرنامج الصاروخي، فيما رد المسؤولون الايرانيون على هذا البيان مؤكدين ان هذا البرنامج هو برنامج دفاعي. وشددت ايران على انه في حال عادت اميركا لتعهداتها حيال خطة العمل المشتركة فعليها ان ترفع جميع العقوبات بشكل دائم.