kayhan.ir

رمز الخبر: 132869
تأريخ النشر : 2021June16 - 20:04

فضيحة في "نيويورك".. تطعيم قرابة 900 شخص بلقاحات منتهية الصلاحية

أعلنت وزارة الصحة الاميركية امس الاربعاء عن تلقي ما يقارب 899 شخصا من سكان مدينة نيويورك جرعات كورونا منتهية الصلاحية في موقع للتطعيم في تايمز سكوير.

وقالت الصحة الأميركية، إن كل من تلقى لقاح فايزر، في مبنى "إن إف إل إكسبيرينس" بين 5 و10 يونيو، على جدولة موعد لتلقي جرعة بديلة في أقرب وقت ممكن.

وقد وصلت مدينة نيويورك هذا الأسبوع إلى نقطة بارزة، بعد تطعيم 70 في المئة من سكانها البالغين ضد كوفيد-19.

وقال حاكم المدينة، أندرو كومو في تغريدة، إن "هذا يعني أنه يمكننا العودة إلى الحياة كما نعرفها"، مشيرا إلى أن المدينة سترفع مجموعة من القيود التي فرضتها سابقا للحد من انتشار الجائحة.