ظريف: غزة ترفع شارة النصر بسقوط الطاغية نتنياهو
طهران - كيهان العربي:- علق وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف بتغريدة على انتهاء حكم رئيس وزراء الكيان الصهيوني "بنيامين نتنياهو" الذي دام 12 عامًا، واصفا ذلك بسقوط الطاغية، وان غزة ترفع شارة النصر.
وقال الوزير ظريف في تغريدة على حسابه الشخصي أمس الأثنين باللغة العربية دون ذكر أسم "نتنياهو"، بعد فترة طويلة من الحروب والاعتداءات ضد الفلسطينيين والتهديدات الموجهة للجمهورية الاسلامية في ايران، هاهو الطاغية يسقط وها هي غزة ترفع شارة النصر وتواصل ايران مسيرة العزة.
لعل من يأتي بعده يتعلم ان البنيان الذي تأسس على الاعتداء والاحتلال لن يطول بقاؤه.
وكان برلمان كيان الاحتلال الإسرائيلي (الكنيست) صوت بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء.
من جانبه قال رئيس الوزراء الکیان الصهیونی الأسبق في بيان أعرب فيه عن غضبه من انتهاء فترة ولايته في منصبه مشیرا انهم يحتفلون في إيران، لكنني سأعود قريبا.
ونقلت "جورزالیم بوست" عن "نتنياهو" رداً على تصويت الكنيست بالثقة في الحكومة الجديدة للنظام الصهيوني، اليوم في إيران، يحتفلون عندما يرون حكومة ضعيفة وصلت الى السلطة في "اسرائيل" لانها لاتسطيع ان تواجه امريكا والمجتمع الدولي.
واكد "نتنياهو" أن فترة حكم نفتالي بينيت، الذي وصل للحكم، ستكون قصيرة جدا وأن حزب الليكود سيعود الى السلطة ويتولى زمام الحكم مرة أخرى.