kayhan.ir

رمز الخبر: 132744
تأريخ النشر : 2021June14 - 20:09

ضبط اكثر من 1.3 طن من المخدرات في جنوب شرق البلاد

 

طهران-فارس:-اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان العميد احمد طاهري عن ضبط شحنة كبيرة من المخدرات تضم طنا و 306 كغم خلال اشتباك مسلح مع المهربين في هذه المحافظة الواقعة جنوب شرق ايران.

وقال العميد طاهري في تصريح له بهذا الصدد: ان رجال قوى الامن الداخلي في مدن ايرانشهر وخاش وسراوان وبدعم من شرطة مكافحة المخدرات في المحافظة تمكنوا من خلال توسيع مظلتهم الاستخبارية في جنوب شرق البلاد من التوصل الى خيوط عن انشطة عصابة كبيرة ومسلحة تعتزم تهريب كمية ملحوظة من المخدرات من منطقة صفر الحدودية الى داخل المحافظة ووسط البلاد. 

واشار الى الرصد المستمر لتحركات هذه العصابة المسلحة من قبل وحدات استخبارات الشرطة واضاف: انه وبعد رصد سيارات المهربين في محور "خاش-ايرانشهر"، قامت وحدات عمليات الشرطة بمراقبة المنطقة، وفور ان انتبه المهربون الى ذلك بدأ الاشتباك المسلح معهم.