kayhan.ir

رمز الخبر: 13237
تأريخ النشر : 2015January11 - 21:59

رئيس بلدية 'كيوي' عضوا في منظمة رؤساء بلديات السلام في العالم

اردبيل-ارنا:- انضم رئيس بلدية 'كيوي' في محافظة اردبيل علي قلي بور الى عضوية المنظمة الدولية لرؤساء بلديات السلام .

و بعث رئيس بلدية هيروشيما رئيس المنظمة، كازومي ماتسوئي قرارا رسميا اعلن فيه عضوية قلي بور معربا عن امله بان يواصل نشاطه في مجال تعزيز السلام.

من جانبه اشار قلي بور الى مشاركة عدد من رؤساء البلديات الايرانية في الاجتماعات الدولية.