kayhan.ir

رمز الخبر: 13227
تأريخ النشر : 2015January11 - 21:57

ارتفاع صادرات السلع الى العراق عبر خوزستان بنحو 70 %

اهواز-ارنا:- قال محافظ خوزستان عبد الحسن مقتدائي انه خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي ' بدا في 21 مارس الماضي ' شهدت صادرات السلع الايرانية الى العراق عبر محافظة خوزستان نموا بلغ 70 بالمائة مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي .

وقال مقتدائي: انه خلال هذه الفترة تم تصدير سلع بقيمة 900 مليون دولار الى العراق عبر هذه المحافظة الحدودية .

واشار الى مذكرة التفاهم بين ايران والعراق للتعاون في جميع القطاعات وقال انه على جميع الاجهزة المعنية في المحافظة ان تبذل جهودها لتطبيق مفاد المذكرة والقيام بمزيد من تنمية العلاقات مع العراق في جميع المجالات .