kayhan.ir

رمز الخبر: 13222
تأريخ النشر : 2015January11 - 21:57

حفل تأبين الديكتاتور المقبور صدام في الاردن!!

طالبت كتلة دولة القانون، وزارة الخارجية بإستدعاء السفير الاردني في بغداد على خلفية اقامة حفل تأبيني للرئيس المعدوم "صدام حسين" في المملكة الاردنية، فيما اكدت انها رفعت مذكرة الى لجنة الخارجية النيابية بشأن ذلك.

وقال رئيس الكتلة علي الاديب في مؤتمر صحافي عقد بمبنى البرلمان بمشاركة جميع نواب دولة القانون وفقا "للسومرية نيوز"، ان "على وزارة الخارجية استدعاء السفير الاردني في العراق على خلفية الحفل التأبيني لصدام والذي اقامته مجموعة من النقابات والاتحادات الاردنية بحضور مسؤولين اردنيين وبرعاية المملكة الاردنية".

واستنكر الاديب "الاحتفالات التي تخلد للطاغية صدام "، مبيناً ان "كتلة دولة القانون رفعت مذكرة الى لجنة الخارجية النيابية وسيتم تسليمها الى السفير العراقي في الاردن لاتخاذ موقف بشأن ذلك".

كان الطاغية صدام قد اعدم عام 2006 بعد أن ادانته المحكمة الجنائية العراقية بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.