القائم بالاعمال البريطاني يؤكد التزامه بتطوير العلاقات مع ايران
طهران-ارنا:-اكد القائم بالاعمال البريطاني غير المقيم في ايران آجي شارما التزامه بتحسين العلاقات بين بريطانيا وايران والمضي بها قدما الى الامام.
وكتب آجي شارما في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انني ازور طهران للمرة الخامسة بصفتي القائم بالاعمال البريطاني في ايران وانني ملتزم بتقدم المباحثات بين ايران وبريطانيا وتحسين العلاقات بين البلدين.
وكان شارما قد زار طهران 4 مرات عقب تعيينه في منصب القائم بالاعمال البريطاني غير المقيم بطهران بعد الاتفاق بين وزيري خارجية البلدين.
وقد اعرب المسؤولون السياسيون في البلدين عن املهم برقي مستوى العلاقات الثنائية قريبا.