شراء اكثر من مليون طن قمح من محافظة خوزستان
طهران-فارس:- أعلن رئيس منظمة الزراعة بمحافظة خوزستان عن بلوغ المشتريات الحكومية من قمح المحافظة 1.135 مليون طن هذا الموسم.
وأشار خدارجيم اميري زادة في تصريح امس السبت، الى أن موسم حصاد القمح شارف على الانتهاء بخوزستان وقد سجلت المشتريات 1.135 مليون طن، فيما كان المحصول على موعد مع تسجيل رقم قياسي بالانتاج لولا الجفاف الذي أضر بـ 80 بالمئة من الزراعة الديمية للقمح المتخطية لـ 173 الف هكتار بالمحافظة.