فوز أوزبكستان على كوريا الشمالية بهدف نظيف
فاز المنتخب الأوزبكستاني على نظيره الكوري الشمالي (1-0) امس السبت في مدينة سيدني، وذلك ضمن الجولة الاولى من منافسات الجموعة الثانية لنهائيات كأس اسيا 2015 المقامة في استراليا حتى 31 من الشهر الحالي.
وجاء مستوى المباراة التي اقيمت على استاد (سيدني) دون المتوسط في شوطها الأول وج يدا في الثاني الذي شهد افضلية واضحة لفريق اوزبكستان الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب ايجور سيرجييف اثر رأسية متقنة.