حوادث تصادم القطارات تتكرر في اميركا
طهران/كيهان العربي: في اقل من اسبوع شهدت اميركا ثالث حادث تصادم للقطارات كان آخرها ما وقع في ولاية "آيووا" حين خرج القطار الحامل للمواد الكيماوية عن سكته واحترق.
الاحد الماضي خرج قطار في مدينة "سيبلي" شمل غرب ولاية آيووا عن سكته والتهمته النيران. مما دفع بقوى الدفاع المدني الى افراغ المناطق حول الحادث لثمانية كيلومترات بسبب حمل القطار لمادة "نترات الامونيوم".
وحسب "رابين تيسور" المتحدث باسم شركة القطارات "يونيون باسيفيك"، ان ما يقرب من 47 قاطرة قد خرجت من مسارها.
الى ذلك وقع حادث السبت الماضي لقطار تابع لشركة "يونيون باسيفيك" في ولاية "مينه سوتا". وقبل ذلك بستة ايام خرج قطار للحمل في ولاية "آيلينوي" عن السكة، وكان يحمل مواد كيمياوية خطرة.