اليمن.. اللجان الشعبية تبسط سيطرتها على "مأرب" وتحاصر التكفيريين في "نخلا"
صنعاء - وكالات انباء:- افادت مصادر يمنية بان اللجان الشعبية بقيادة حركة "انصارالله"، دخلت أمس الجمعة مدينة مأرب شمال شرق اليمن وبسطت سيطرتها بشكل تام على جميع المرافق ومحطات انتائج الكهرباء والبترول والغاز بعد معارك بسيطة مع المجموعات التكفيرية التي فرت باتجاه مناطق اخرى.
واضافت المصادر بأن اللجان الشعبية واصلت تقدمها واصبحت تحاصر معسكرات التكفيريين في نخلا الواقعة في صحراء الربع الخالي القريب من الحدود السعودية اليمنية.
وتعد مدينة "مأرب"، من اهم المراكز الاقتصادية في اليمن كما انها من اهم المراكز للمجموعات التكفيرية وحزب الاصلاح. كما يعد دخول "انصار الله" اليها، انتصارا استراتيجيا كبيرا جدا ، وهي اخر مدينة في الشمال تسقط في أيديهم.
تجدر الاشارة الى ان معسكرات المجموعات التكفيرية والقبائل المحاصرة الان، تتلقى دعما مباشرا من السعودية، وكانت قياداتها قد بعثت برسالة مطولة الى الملك السعودي نشرت في وسائل الاعلام قبل اشهر، تطالبه بمضاعفة الدعم لصد ما اسموه بـ"الهجوم الايراني الرافضي المجوسي" على شرق اليمن.