الاتحاد الانجليزي يتهم مورينيو بإساءة التصرف
اتهم الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مدرب تشلسي، جوزيه مورينيو باساءة التصرف، بسبب التصريحات التي ادلى بها عن الحكم انطوني تيلور بعد المباراة التي تعادل فيها فريقه 1-1 مع ساوثامبتون في كانون الاول (ديسمبر) الماضي.
واستبد الغضب بالمدرب البرتغالي بعد ان اقدم الحكم تيلور على اخراج البطاقة الصفراء للاعب وسط تشلسي سيسك فابريغاس بدعوى ادعاء التعرض للعرقلة في اللقاء الذي اقيم في 28 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.
وقال مورينيو ان عدم احتساب تيلور ركلة جزاء لفريقه كان بمثابة فضيحة وان على الحكم ان يخجل من ادائه. واضاف مورينيو ان فريقه يتعرض لحملة ظالمة بعد ان اصبح فابريغاس خامس لاعب من تشيلسي يتهم بادعاء التعرض للعرقلة في غضون اسابيع.
وقال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في بيان ان تصريحات مورينيو تمثل اساءة للتصرف لانها تتهم بشكل صريح أو بشكل ضمني حكما بالتحيز ما يمثل اساءة الى اللعبة.
ويمكن لمورينيو الرد على الاتهام حتى 13 كانون الثاني (يناير) الجاري الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.
ومن جهة اخرى، اكتفى الاتحاد الانجليزي للعبة الشعبية بتحذير مورينيو من الادلاء باي تصريحات تتعلق بالحكام قبل اي مباراة، كما تنص اللوائح بعد ان قال قبل مباراة فريقه امام ستوك سيتي في 19 كانون الأول (ديسمبر) انه يأمل ان "يؤدي الحكم نيل سواربريك عمله".