kayhan.ir

رمز الخبر: 1306
تأريخ النشر : 2014May30 - 21:46
رداً على تصريحات الرئيس الاميركي الاخيرة..

العميد جزائري: التعرض لايران يعني زوال الكيان الصهيوني والحرب داخل أميركا

* اميركا ما كانت لتتردد عن القيام بممارساتها الوحشية ومهاجمة ايران لو كانت قادرة على ذلك

* كلام الرئيس الاميركي بان "كل الخيارات على الطاولة" هي مجرد "احلام طفولية بعيدة المنال"

* لا يمكن لواشنطن وتل ابيب إخفاء هزائمهما المتكررة في العراق وافغانستان ولبنان وغزة وسوريا

طهران – كيهان العربي:- رفض مساعد رئيس هيئة الأركان المسلحة العميد مسعود جزائري تخرصات الرئيس الاميركي "باراك اوباما"، بالقول" إن التعرض للجمهورية الاسلامية في ايران يعني دمار تل ابيب ومتابعة الحرب داخل الولايات المتحدة الامريكية ، لافتاً إلى أن امريكا ما كانت لتتردد عن القيام بمهاجمة ايران لو أنها كانت قادرة على ذلك .

ولفت العميد جزائري في تصريح له أمس الجمعة تعليقا على كلام الرئيس الاميركي "باراك اوباما" الذي قال فيه مجددا "ان كل الخيارات على الطاولة" ، لفت الى أن اميركا ما كانت لتتردد عن القيام بممارساتها الوحشية ومهاجمة ايران لو أنها كانت قادرة على ذلك .

ووصف العميد جزائري كلام اوباما بـ"احلام طفولية بعيدة المنال"، وأكد ان الجمهورية الاسلامية في ايران وحلفاءها في المنطقة والعالم، سيتمكنون من تجاوز هذه الحروب المصطنعة من قبل القوى الاستكبارية ويدمرون الصهيونية وامبراطورية المال والسلاح .

كما لفت مساعد رئيس هيئة الأركان المسلحة اإلى أن قادة أميركا والاعلام الصهيوني، لن يمكنهم إخفاء هزائم المعتدين على لبنان وغزة والعراق وافغانستان وسوريا والتستر عليهم عبر هذه التخرصات وأمثالها .