جزائري: لن نقيم علاقات مع اميركا ذات النزعة الاستكبارية
طهران- فارس:-اكد مساعد رئيس هيئة الاركان العامة لقواتنا المسلحة العميد مسعود جزائري ان الجمهورية الاسلامية لن تقيم علاقات مع اميركا بسبب نزعتها الاستكبارية.
وقال العميد جزائري في كلمة له امس الاربعاء لمناسبة ذكرى الانتصار في عمليات "كربلاء 5" ضد قوات النظام البعثي العراقي عام 1985 خلال الحرب التي فرضها على الجمهورية الاسلامية الايرانية (1980-1988)، انه خلال الحرب المفروضة ضد الجمهورية الاسلامية من قبل الاستكبار شهدت البلاد الكثير من المنعطفات الا ان النتيجة النهائية وحصيلة تلك الفترة حفلت بالكثير من الثمار التي مازال مجتمعنا وعالم المستضعفين يستفيدان منها.
واضاف، لقد اثبتنا في تلك الحرب باننا قادرون على دحر اميركا وحلفائها، وهو ما يعد واحدا من الدروس والعبر الصانعة لتاريخ تلك المرحلة الرائعة.
واكد العميد جزائري بان شعبنا لن ينسى ابدا الجراح التي تلقاها اثر جرائم بريطانيا واميركا وحلفائهما ضد ايران، ويدرك جيدا بانه ما لم تتغير سياسة الغطرسة والهيمنة والتزييف، الناجمة عن افكار شكلت البنية والاسس للانظمة في هذه الدول، فان اي ثقة بحكوماتها يعني الدخول الى مازق الاندثار والفناء.