kayhan.ir

رمز الخبر: 13051
تأريخ النشر : 2015January07 - 21:09

عراقجي: جولة المفاوضات القادمة ستعقد في 18كانون الثاني الجاري في جنيف

طهران-ارنا:- اعلن كبير المفاوضين النوويين عباس عراقجي ان الجولة القادمة من المفاوضات بين ايران ودول 5+1 ستعقد على مستوى مساعدي وزراء الخارجية في 18 كانون الثاني/يناير الحالي في جنيف.

واضاف عراقجي بان وفدنا النووي المفاوض سيعقد لقاءات ثنائية مع الوفدين الاميركي والروسي قبل هذه الجولة اذ يجري تحديد موعد هذه اللقاءات.

وردا على سؤال من ان وزير الخارجية محمد جواد ظريف كان قد اعلن بان يوم 15 كانون الثاني/يناير الحالي سيكون موعد الجولة القادمة من المفاوضات قال عراقجي ان من المقرر ان تجري اللقاءات الثنائية ابتداء من هذا التاريخ حيث نقوم بتحديد مواعيدها وان الطرفين يتابعان مواصلة المفاوضات.