رئاسة الجمهورية: العمال هم القلب النابض لاقتصاد البلاد
طهران-فارس:- اعتبر مدير مكتب رئيس الجمهورية محمود واعظي، العمال بانهم القلب النابض لاقتصاد البلاد سواء في قطاع الصناعة او قطاعات الزراعة والخدمات.
وكتب واعظي في مدونة له امس السبت على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" لمناسبة يوم العمال العالمي: ان تكريم وتثمين الشريحة العمالية الشريفة والكادحة، مسؤولية ملقاة على عاتق الجميع.
واضاف: ان العمال هم مجاهدو ساحة بذل الجهود والمحرك للاقتصاد والتنمية. ازدهار البلاد وحركتها نحو النمو والسمو ليس ممكنا دون الرصيد الانساني الخبير والماهر وفي هذا الصدد فان العمال يحظون بمكانة عالية جدا ومهمة.
وهنأ لمناسبة يوم العمال العالمي واضاف: ان العمال هم القلب النابض لاقتصاد البلاد سواء في قطاع الصناعة او قطاعات الزراعة والخدمات. نقبّل الايادي الزاخرة بالمحبة والكادحة لجميع العمال ونفخر بهم.